كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


كريستيانو رونالدو يفاجئ ريال مدريد بعد توديع كأس العالم 2022

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 06:02 م

فاجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو الجماهير بالتدرب اليوم الأربعاء في مدينة ريال مدريد الرياضية منفردا بعد توديع منافسات كأس العالم 2022.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو وحسب شبكة "relevo" الإسبانية فإن رونالدو حصل على إذن من إدارة ريال مدريد كي يتدرب في المدينة الرياضية .

وأضاف الصحفي :" تدرب كريستيانو رونالدو في نادي فالديبيباس في ريال مدريد في الساعات الأخيرة - على ملعب منفصل ".

وتابع :" كما كشفت @relevo  كريستيانو يعمل فقط هناك للحفاظ على مستواه بفضل العلاقة الرائعة مع النادي ، في انتظار فصل جديد".

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن رونالدو تدرب صباح اليوم في ملعب مختلف عن الملعب الرئيسي الذي تعمل عليه كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت أن حضور البرتغالي فاجأ أعضاء نادي ريال مدريد الذين لم يتوقعوا رؤية اللاعب البرتغالي مجددا في ملاعب التدريبات هناك .

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علق على خروج منتخب بلاده من كأس العالم 2022، المقام في قطر.

وقال رونالدو، في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا.. لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي، بما في ذلك البرتغال.. لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر».

وأضاف رونالدو: «لقد قاتلت من أجل ذلك.. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم.. في البطولات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي.. أترك كل شيء في الميدان.. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم».

وتابع رونالدو: «للأسف انتهى الحلم بالأمس.. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن التفاني الذي قدمته في سبيل البرتغال لم يتغير أبدًا، ولا للحظة واحدة، كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي».

واختتم رونالدو بقوله: «ليس هناك الكثير ليقوله الآن.. شكرا للبرتغال.. شكراً قطر، كان الحلم جميلاً واستمر.. الآن نأمل أن تكون الرؤية جيدة ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاتهم الخاصة».

رونالدو بعد خروج البرتغال من مونديال 2022: «الحلم انتهى»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة